مقارنة الروافض غيبة مهديهم بــ (( عيسى بن مريم والخضر ))
كاتب الموضوع
رسالة
المدير العام Admin
رقم العضوية : 1نقاط : 2488عدد المساهمات : 952تاريخ التسجيل : 30/12/2009 بطاقة الشخصية الورقة الشخصية:
الورقة الشخصية
al7afe
موضوع: مقارنة الروافض غيبة مهديهم بــ (( عيسى بن مريم والخضر )) الجمعة يونيو 25, 2010 11:17 pm
السلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ
اللهم صلِ ع محمد وع آل محمد إنكـ حميد مجيد
هذا موضوع ارجوأن ينال إعجابكم وهو جهد مني
لكشف معتقد الروافض حول المسيح الدجال ((مهديهم المنتظر ))
ومقارنتهم بهذا الخرافة مع ((عيسى بن مريم والخضر عليم السلام )) في طول المكث
وهوإقتباس من بعض المنتديات ومن مشاركة اخي ابوعمر حفظهـ اللهـ
فباللهـ أبدأ
بسم اللهـ الرحمن الرحيم
اولاً ( عيسى بن مريم عليهـ السلام ) قوله تعالى : ( يَا عِيسَى إِنِّي مُتَوَفِّيكَ وَرَافِعُكَ إِلَيَّ )
( الخطاب لعيسى بن مريم الذي خلقه اللهـ من أم بلا أب ، ولهذا ينسب إلى أمهـ ، فيقال : عيسى بن مريم. يقول اللهـ : (إني متوفيكـ) : ذكر العلماء فيها ثلاثة أقوال: القول الأول: (متوفيك) ؛ بمعنى قابضكـ ، ومنهـ قولهم : توفى حقهـ؛ أي: قبضهـ. القول الثاني: (متوفيكـ) : منيمكـ ؛ لأن النوم وفاة ؛ كما قال تعالى: ( وَهُوَ الَّذِي يَتَوَفَّاكُمْ بِاللَّيْلِ وَيَعْلَمُ مَا جَرَحْتُمْ بِالنَّهَارِ ثُمَّ يَبْعَثُكُمْ فِيهِ لِيُقْضَى أَجَلٌ مُسَمّىً ) (الأنعام:60) القول الثالث: أنهـ وفاة موت: (متوفيكـ): مميتك ، ومنهـ قولهـ تعالى: ( اللَّهُـ يَتَوَفَّى الْأَنْفُسَ حِينَ مَوْتِهَا ){الزمر : 42} والقول بأن ( متوفيكـ ) متوفيكـ بمعنى مميتكـ بعيد؛ لأن عيسى عليهـ السلام لم يمت، وسينزل في آخر الزمان ؛ قال اللهـ تعالى: ( وَإِنْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ ){النساء: 159} ؛ أي : قبل موت عيسى على أحد القولين، وذلكـ إذا نزل في آخر الزمان . وقيل : قبل موت الواحد ؛ يعني : ما من أحد من أهل الكتاب إلا إذا حضرتهـ الوفاة ؛ آمن بعيسى ، حتى وإن كان يهودياً . وهذا القول ضعيف.
بقي النظر بين وفاة القبض ووفاة النوم ، فنقول : إنهـ يمكن أن يجمع بينهما فيكون قابضاً لهـ حال نومهـ ؛ أي أن اللهـ تعالى ألقى عليه النوم؛ ثم رفعهـ ، ولا منافاة بين الأمرين.
انظر ( شرح الواسطية ) للعلامة العثيمين رحمهـ اللهـ.
( يَا عِيسَى ) خطاب من اللهـ ـ تباركـ وتعالى ـ لعيسى بن مريم ـ عليهـ الصلاة والسلام ـ ( إِنِّي مُتَوَفِّيكَ ) الذي عليهـ الأكثر أن المراد بالوفاة هنا النوم كما قال تعالى: ( اللَّهُ يَتَوَفَّى الأَنفُسَ حِينَ مَوْتِهَا وَالَّتِي لَمْ تَمُتْ فِي مَنَامِهَا ) من سورة الزمر الآية (42) .
انظر ( شرح الواسطية ) فضيلة الشيخ الفوزان حفظهـ اللهـ
((وقولهـ عليهـ الصلاة والسلام (( لو كان موسى وعيسى حيين لما وسعهما إلا اتباعي. ))
وقولهـ عليهـ الصلاة والسلام ((يوم بدر: اللهم إن تهلك هذه العصابة لا تعبد في الأرض. ))
إن من يقول بحياة الخضر هم الصوفية ومن تأثر بهم وأما أهل السنة والجماعة فلا يقولون بحياة الخضر قال تعالى " وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَـ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ [الأنبياء : 34].
وما جعلنا لبشر من قبلكـ - أيها الرسول - دوام البقاء في الدنيا, أفإن مت فهم يُؤمِّلون الخلود بعدكـ؟ لا يكون هذا. وفي هذهـ الآية دليل على أن الخضر عليهـ السلام قد مات; لأنهـ بشر.
وسئل الإمام البخاري رحمهـ اللهـ عن الخضر والياس هل هما أحياء ؟ فقال: كيف يكون هذا ؟ وقد قال النبي - صلى اللهـ عليهـ وسلم -: " لا يبقى على رأس مائة سنة ممن هو اليوم على ظهر الأرض أحد " (رواه الشيخان) . وسئل عن ذلك كثير غيرهما من الأئمة فقالوا - مستدلين بالقرآن -: (وما جعلنا لبشر من قبلكـ الخلد، أفإن مت فهم الخالدون) ؟ (الأنبياء: 34).
وسئل عنهـ شيخ السلام ابن تيمية ـ رحمهـ اللهـ ـ ، فقال:"لو كان الخضر حيًا لوجب عليهـ أن يأتي النبي ـ صلى اللهـ عليهـ وسلم ـ ويجاهد بين يديهـ ويتعلم منهـ، وقد كان النبي ـ صلى اللهـ عليهـ وسلم ـ يوم بدر:يقول "اللهم إن تهلك هذه العصابة لا تعبد في الأرض" وكانوا ثلاثمائة وثلاثة عشر رجلا معروفين بأسمائهم وأسماء آبائهم وقبائلهم،فأين كان الخضر حينئذٍ؟
لو كان حياً - فما الحكمة في كون رجلاً ( أغلب الظن عند كثير من العلماء وطلبة العلم أنهـ نبيا ويستدلون بقولهـ تعالى على لسانهـ (وما فعلتهـ عن أمري) أي أنهـ يوحى إليهـ وهذهـ سمات الأنبياء ) يعيش إلى آخر الدنيا وكما يقولون انهـ يعيش في الجبال والسهول وفي كهوف بعيدة!!
فلماذا؟؟
وما دورهــ؟؟وما أهمية وجودهـ؟؟؟
=================
======
الاسطورة ( الاعورالدجال هومهدي الروافض )
في الفكر الديني الرافضي فأنهم يعتبرونهـ ابن الإمام حسن العسكري، بينما الحقيقة الواضحة للعيان أن الحسن مات ولم يعقب أحدا فقسم ميراثهـ بين أمهـ وأخيهـ جعفر.
وقد حذرالرسول عليهـ الصلاة والسلام من الائمة المضلين قائلا ( انما اخاف على امتى الائمة المضلين ) . واصبح العامة من الناس فى العراق يتبعون هؤلاء اصحاب الفتن وسادة الكفر ويسيرون على طريقهم ويصفهم اللهـ تعالى ( يوم تقلب وجوهم فى النار يقولون ياليتنا اطعنا الله واطعنا الرسولا وقالوا ربنا ان اطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا ربنا اتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا )
( أحاديث تثبت بأن الدجال هو مهدي الروافض )
قال رسول اللهـ صلى اللهـ عليهـ وسلم ينزل الدجال في هذهـ السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليهـ النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمهـ وإلى أمهـ وابنتهـ وأختهـ وعمتهـ فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليهـ ثم يسلط اللـهـ المسلمين عليهـ فيقتلونهـ ويقتلون شيعتهـ حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتلهـ (رواه أحمد 5099)
فلماذا ذكر رسول اللهـ صلى اللهـ عليهـ وسلم حنيما قال شيعتهـ ولم يقل أتبعاهـ؟ وهم كانوا يقال لهم الرافضة وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة وعليهـ الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى!
قال رسول اللهـ ( صلى اللهـ عليهـ وسلم) لكل أمهـ مجوس ومجوس هذهـ الأمهـ الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على اللهـ أن يلحقهم بالدجال. (سنن أبي داؤود حديث رقم 4072)
إذاً فالشيعة هم مجوس هذهـ الأمة و أرضهم في فارس (إيران حالياً). والخميني ينكر القدر فيقول يجب على كل مسلم وأن كان مخالفا للحق على الأصح ولا يجوز على الكافر بأقسامهـ حتى المرتد ومن حكم بكفرهـ ممن أنتحل الأسلام كالنواصب والخوارج. تحرير الوسيله ج1ص79
و قال رسول اللهـ صلى اللهـ عليهـ وسلم أن الدجال يخرج بأرض يقال لها خراسان يتبعهـ أقوام كأن وجوهم المجان المطرقهـ. (سنن أبن ماجهـ حديث رقم 4062)
و قال رسول اللهـ صلى اللهـ عليهـ وسلم: يتبع الدجال من يهود أصبهان سبعون ألفاً عليهم الطيالسة. (صحيح مسلم حديث رقم 5227)
فمن الذي أتى بهـ من أرض الشيعة وما دخل اليهود في أصبهان وهي أرض للشيعة هل هي صدفة أم ماذا؟
وأنت تتبع مقولة الرافضة بعجل اللهـ فرجهـ فهل المهدي مسجون نحن نعرف أن الذي مسجون ومقيد هو الأعور الدجال كما جاء في حديث تميم الداري رضي اللهـ عنهـ
==========
صورة الميكانيكي صاحب مدينة برمودا الصناعية
بس المدينة الصناعية مستأجرة بالكامل ولأبناء المستأجِرات (بكسر الجيم) فقط الحق ببناء مصانع التربهـ المقدسهـ والـ(دبل برجر) اللي يصلون عليهـ. وممنوع احد يتمتع بمناظرها الخلاااابهـ إلا ابناء المتمتعات لانهم في نفس الدرجهـ (العلمية) مع عجعج (دبلوم صناعي)
ياللهـ ياوهابيهـ جبنا لكم عجعج وعنوان عملهـ الحالي
وهذه مهمهـ اخرى لعجعج تؤكد انهـ دبلوم صناعي تخصص كهرباء
المعلومات التاليه قيييييمة جداً عن البشمهندس عجعج
اولا المنزل الذي يسكنهـ منذ مئات السنين ... ملكـ وليس اجار الاثاث من ايكيا والاجهزة كلها من سوني خصوصاً البلاي ستشن
لانكـ وهابي وما تعرف الا صنعهـ وحدة
الباشمهندس عجعوج كهربائي ميكانيكي وايضاً مقاول شاطر ويفهم في الهندسهـ المدنيهـ والدليل الصور التاليه:
تعرف هذا المسجد ؟؟؟؟
هذي نبذة عنهـ: مسجد الصبور في الزنج لا يقبل سقف إلا بظهور المهدي ! من علامات الظهور قضية مسجد صبور في البحرين في قرية الزنج. اذ رأى الشيخ البجلي شخصا عليهـ آثار الهيبة و الجلالهـ يصلي في خربهـ فقال لهـ تفضل الى المسجد و صلى هناكـ قال:لا ان هذا مسجد في الأصل فأمر اهل القرية ان يبنوا هذا المسجد فقال من أنت يا شيخ؟ قال: انا صاحب الأمر فتمسكـ بهـ و قبل يديهـ فقال لهـ دع عنكـ هذا و خط لهـ موضع المسجد و حدودهـ قال يا مولاي ان اهل القرية يتهمونني بطلب الصدقة لنفسي ان طلبت المال لبناء المسجد فما العلامة التي ادفع فيها تهمهم؟ قال: ان هذا المسجد لا يقبل التسقيف ما دمت غائبا فبنوا المسجد و حاولوا تسقيفهـ و اذا بسقف المسجد ينقلع كالغطاء من العلبة فاتهمت الحكومة الشيعة بالكذب فسلطوا الشرطة و سقفوا المسجد باقوى ما يمكن دفعا لهذهـ الكرامة و تكذيبا للشيعة و وضعوا الحرس حتى لا يهدمه احد و اذا بالحرس يضرب عليهم النعاس و يصبح الصباح و اذا بالمسجد قد انقلع سقفه و انقلب الى الجانب الاخر كانهـ غطاء علبة و بقي حتى اليوم و حتى ظهور الحجة (ع) المصدر: كتاب 250 علامة حتى ظهور الامام المهدي (ع) ص 128
انتهى... يعني المسجد مايقبل الا شركة عجعوووج للمقاولات العامه والصيانهـ ونظافهـ الحسينيات والاضرحهـ لبناء السقف شفتوا ان عجعج فاهم في كل شي